JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

القبائل العربية بالفيوم : ترفض ترشيح عمرو موسى رئيسا للجمهورية




إضافة تسمية توضيحية

كشف رؤوس العائلات والقبائل العربية المنتشرة فى محافظة الفيوم عن عدم دعمهم ووقوفهم بجانب عمرو موسى الامين العام لجامعة الدول العربية والمرشح لرئاسة جمهورية مصر العربية بسبب موقفه المعادى للنظام الشرعى فى ليبيا وسماحه لقوات حلف الناتو لتدمير ليبيا للسيطرة على منابع البترول واحتلالها مثلما يحدث فى العراق. المهندس ربيع ابو لطيعة عميد قبيلة البراعصة يؤكد ان قبيلته ترفض مجرد الجلوس مع المرشح للرئاسة عمرو موسى خاصة انه كان العامل الاساسى وراء تشريد اولاد عمومتنا فى ليبيا وانه كان اول المؤيدين لتدمير الشعب الليبى بسبب موقف شخصى مع الزعيم القذافى اما عن ادعائه بان القبائل العربية تدعمه فهذا كلام عار من الصحة تماما ولم ندعمه اطلاقا وان من جلس معهم لا تعرف عنهم شيئا .

مشيرا الى ان من يصلح لرئاسة مصر خلال الفترة القادمة لم يظهر بعد وربما تكشف عنه الايام القادمة ويضيف محمد سيد خليفة العبيدى احد رموز عائلة العبيدات وابن عم القائد الليبى الراحل عبد الفتاح يونس رغم انشقاق ابن عمه على النظام الليبى ومقتله على يد بعض المرتزقة الا اننا كافراد القبيلة المتواجدين فى مصر نرفض مجرد الجلوس مع عمرو موسى الذى كان بداية الشرارة لاحتلال ليبيا وكان يجب عليه تسوية القضية داخل المربوعة العربية وقال ان الفيوم بها اكثر من مليون و200 الف مواطن ترجع اصولهم الى القبائل العربية بليبيا بجانب 18 مليون مواطن على مستوى مصر.

واشار إلي أن ما حدث لموسى فى المنيا ابلغ رد على رفض القبائل العربية ترشيح عمرو موسى رئيسا لمصر. ويشير حمد خالد الاصفر عميد عائلة القذاذفة بالفيوم تأييد عمرو موسى لرئاسة مصر خيانة عظمة فمن غير المعقول ان نقف بجانب من اعطى صك احتلال ليبيا وقتل ابناء عمومتنا على يد الصليبيين من اجل السيطرة على خيرات ليبيا. مؤكدا على من يسمون انفسهم بالثوار لا يحملون الجنسية الليبية وبعضهم يحاول العودة لرشده خاصة ان اغلبهم وقع تحت تأثير. عمليات غسيل مخ:- ويرى عبد العليم عمار عميد قبيلة الحرابى انه من غير المعقول ان نتفق على دعم شخص سمح للدول الاستعمارية بضرب دولة عربية مشيرا إلي أن هؤلاء ليسوا ثوارا بل هم مجموعة من المرتزقة جاءوا من بعض البلدان الافريقية ومن يقطنون اطراف الجبال ويضيف ليس منا من اتفق مع عمرو موسى الذى دمر القومية العربية وكان سببا رئيسيا فى تدمير اهلى فى ليبيا وان اقوال موسى غير افعاله فهذا الرجل لا يصلح لان يكون رئيسا لمصر فهو رجل مغرور مثل مبارك

منقول من جريدة الميدان 
الاسمبريد إلكترونيرسالة